قاتلة أطفالها لأحمد المنياوي

  • الكاتب : q8_failaka
  • / 2024-05-05

(4)

 

قاتلة أطفالها الثلاثة!!
هزت جريمة قتل ثلاثة أطفال فرنسا بعد أن اعترفت والدتهم الفرنسية أنها خنقت اثنين منهم ووضعتهما في ثلاجة في سيئول وأحرقت الثالث، بينما يتوجه محققون فرنسيون إلى كوريا الجنوبية في محاولة لكشف الملابسات المحيطة بالقضية. 
وأمضت فيرونيك كورجو (38 عاما) ليلتها الأولى في سجن وسط (أورليان) بعد توقيفها بتهمة القتل إثر استجوابها لمدة 48 ساعة. وهي معرضة لحكم بالسجن مدى الحياة، وتحتل القضية الصفحات الأولى والعناوين الرئيسة في وسائل الإعلام في فرنسا. 
ووضع زوجها كورجو جان ماري (40 عاما) قيد التوقيف الاحتياطي بتهمة المشاركة في الجريمة، لكن أفرج عنه تحت مراقبة قضائية ومنع من مغادرة الأراضي الفرنسية. ويعمل كورجو مهندسا في سيئول لصالح شركة "دلفي" الأميركية لقطع السيارات. وقال إنه علم بالجرائم الثلاث خلال فترة توقيفه على ذمة التحقيق. وأوضح للمحققين أن شكوكا اعترته عام 1999 "عندما لاحظ ازدياد وزن زوجته خلال رحلة إلى المغرب"، أي قبل بضعة أسابيع من جريمة القتل الأولى التي أقرت فيرونيك بارتكابها. ويحاول القضاء التحقق من صحة رواية كورجو الذي يُعرف زوجته بأنها "منطوية على نفسها". وقد اعترفت في مرحلة أولى أنها خنقت طفلين أنجبتهما سرا عامي 2002 و2003 في سيئول حيث كان الزوجان يعيشان. وفي مرحلة ثانية اعترفت أنها أنجبت سرا أيضاً في صيف 1999 طفلا عمدت إلى خنقه ثم إحراقه في مدخنة المنزل في شارنت ماريتيم غرب فرنسا

التعليقات

للتعليق يجب عليك تسجيل الدخول اولا