مقتل سعاد لأبو طلال الحمراني

  • الكاتب : q8_failaka
  • / 2024-03-25

مقتل سعاد 

في ذلك المنزل المعتم ببغداد، كانت تسكن سعاد وحيدة بعيدة عن أهلها، تلك الشابة الغريبة الأطوار التي اعتزلت المجتمع، وانكفأت بين جدران بيتها الواسع، بعيدة عن إخوتها وعائلتها، كان عمرها قارب ال 29 عاما، ولم تتزوج، وعندما اشتدت عليها الوحشة، وازدادت المصاريف، قررت أن تقوم بإيجار نصف بيتها إلى عائلة، وبالفعل تقدمت إحدى العائلات واستأجرت المنزل من سعاد بمبلغ مناسب، كانت العائلة مكونة من أب وأم وثلاث بنات، لم تكن الفتيات كلهن على علاقة جيدة مع سعاد، غير البنت الوسطى كانت تتواصل معها من خلال النافذة، تسلم عليها، وتتحدث معها؛ وذلك أن سعاد كانت فتاة غريبة الأطوار في شكلها وسلوكها غير السوي مما جعل الآخرين يتوجسون منها خيفة، ولكن البنت الوسطى رقت لحالها، فأثار ذلك حنق الأخت الكبرى عليها، بالرغم من حديثها القليل، وتواصلها المحدود مع سعاد.

وذات يوم اختفت سعاد الغريبة الأطوار، ولم تعد تلتقي مع البنت الوسطى كما كانت معتادتين بالحديث صباحا من وراء النوافذ المغلقة. دخل الريب قلب الفتاة الوسطى، وما هي إلا أيام قليلات إلا وانتشرت رائحة عفن في البيت بأكمله، وما زالت سعاد مختفية منذ أكثر من أسبوع. شاد والد العائلة رجلا بجانب بيت سعاد يحمل أغراض البيت في سيارته، فأمسك به وسأله عن سعاد، فتوتر الرجل وأخبره أن سعاد ذهبت إلى السوق، لم يصدقه والد العائلة فأخذه وذهب به إلى مركز الشرطة، وأخبرهم أن الرجل يكذب؛ لأن سعاد لا تخرج من البيت أبداً، ولم يشاهدوها مرة واحدة خارج البيت منذ استئجارهم منزلها، كما أخبر الرجل الضابط أن هناك رائحة عفن تنبعث من البيت منذ مدة. تحركت قوة من أفراد الشرطة صوب البيت وتفاجؤوا بعد كسر الأقفال أن جثة سعاد ملقاة على الأرض، وقد بدا عليها بعض التحلل أيضاً، وأنها قد تعرضت للقتل نحرا بالسكين.

تم التحقيق مع الرجل الذي كان أمام بيتها ويحمل الأغراض، فاعترف أنه هو من قام بقتل سعاد؛ لأنه كان ثمة اتفاق بينه وبينها على قتل الابنة الكبرى للعائلة بسبب المشاكل المستمرة معها، وعندما حضر إلى المنزل للاتفاق، ووجد سعاد وحدها، ورأى ما لديها من أموال ومجوهرات، قرر الرجل أن يقتل سعاد بدلا منها، ويسرق ما لديها. وعندما ذهب إليها وأعطته السكين، قام بنحرها من رقبتها، وأخذ كل موجودات البيت، وترك جثة سعاد مرمية على الأرض إلى أن نشف دم جسدها، وتعفنت الجثة، وانتشرت الرائحة. وباعترافه أدين بقتل المغدورة، ونال ما يستحق من عقوبة.

أما العائلة التي استأجرت المنزل من سعاد، فقد تركوه إلى منزل آخر، حيث قيل إنه بعد وفاة سعاد كانوا دائما يسمعون صوتها تنادي ابنتهم الوسطى، كما كانت تفعل في حياتها، فداخلهم الرعب، وغادروا خائفين، حتى إنه لم يستطع أي شخص أن يستأجر المنزل بعد ذلك عندما يسمع بقصة الجن الذي بداخله، إلى أن تم إزالته وإعادة بنائه مرة أخرى.

 

التعليقات

للتعليق يجب عليك تسجيل الدخول اولا