الغرفة 1604

  • الكاتب : q8_failaka
  • / 2024-01-29

االغرفة 1604 

بدأت القصة يوم الخامس من يناير لعام 1935 م، عندما دخل شخص يدعى رونالد أوين لحجز الغرفة الموجودة في فندق بكنساس سيتي، كان الرجل من سكان مدينة لوس أنجلوس ويمتلك شعراً بني اللون ولديه ندبة في فروة رأسه، وليس معه أي حقائب أو أمتعة، فقط فرشاة ومشط ومعجون أسنان! سكن الرجل الغرفة رقم 1604 وذهبت إحدى العاملات في الفندق لتنظيف الغرفة؛ لكن الرجل كانت عليه علامات الخوف الشديد، يجلس على السرير في حالة خوف وجميع ستائر الغرفة مغلقة. 

بعد انتهاء العاملة من تنظيف الغرفة طلب منها الرجل أن تترك باب الغرفة مفتوحاً، لأنه في انتظار أحد أصدقائه وبالفعل تركت السيدة الباب مفتوحاً وذهبت لإحضار المناشف، وحين العودة وجدت الباب مغلقاً ووجدت رونالد واضعاً لوحة مكتوب عليها سوف أعود في غضون 15 دقيقة عليك الانتظار، ذهبت العاملة للغرفة في الصباح، وجدت الباب مغلقاً توقعت أن الرجل قد خرج؛ لكنها حينما دخلت وجدته ومعه شخص آخر هو من قام بإغلاق الباب من الخارج. 

وكان رونالد جالساً وسط الظلام ثم رن الهاتف فأجاب بتوتر، وقال لا أريد طعاماً أنا منتهٍ من فطاري للتو، وفي اليوم نفسه أبلغ سائق تاكسي الشرطة أن هناك شخصاً قد ركب معه التاكسي، وقال إنه سيذهب لقتل أحدهم في الغد، وتعرف السائق على الراكب معه وكان الرجل رونالد نفسه. 

ولما رجعت العاملة للغرفة ومعها المناشف بمجرد لمس الباب، ظهر صوت خشن وطردها من المكان، وفي الصباح اكتشف عمال الفندق أن سماعة الهاتف مرفوعة طوال الليل، ودخلوا الغرفة واكتشفوا أن رونالد يطفو على بحر من الدماء، ومن الواضح أنه قد تعرض للتعذيب الممنهج، وعندما سألت الشرطة عن الفاعل قالوا إنه سقط من حوض الاستحمام ولم يفعل أحد به أي شيء؛ لكن ملابسه كانت مفقودة، والغريب أن الرجل لم يكن اسمه رونالدو وأن صاحب الاسم قد مات في مستشفى وتم دفنه في أحد المقابر العامة!

والغريب أتت مكالمة من مجهول لتأخير الدفن لعمل جنازة لائقة، وفي العام 1936 م جاءت سيدة مسنة تقول إن المجهول هو ابنها أرتيموس أوغليتري وإلى اليوم ما زالت الأحداث غامضة ومبهمة للغاية، ولا أحد يعرف ماذا حدث في كل تلك الألغاز المبهمة جداً!

ومن وقتها وهذه الغرفة ملعونة وكل من يدخلها يخرج على الفور بوجه مفزوع، ولا يستطيع التحدث عما حدث له في الداخل، حتى قام الفندق بإغلاق هذه الغرفة بعدما انتشرت الشائعات حولها، عندما صادف أن كل من سكن هذه الغرفة مات بطريقة شنيعة!

من سلسلة عوالم خفية

 

التعليقات

للتعليق يجب عليك تسجيل الدخول اولا