أغرب قصص الجن الفتاة الصغيرة

  • الكاتب : q8_failaka
  • / 2024-02-03

أغرب قصص الجن 

أالفتاة الصغيرة

من أغرب القصص في كتاب "ريدرز دايجست للظواهر الغريبة" هذه الحكاية التي كتبها الدكتور "وير ميتشيل"، وكان من أهم أخصائي جراحة الأعصاب في ولاية فيلادلفيا الأميركية في أواخر القرن التاسع عشر. وتفاصيل القصة كتبها الدكتور "ميتشيل" في مذكراته، وهي كالتالي:

عدت في يوم من عملي مرهقاً وكان الجو في الخارج ممطراً وشديد البرودة. فجلست في مقعد أمام النار، واستسلمت للنوم. واستيقظت فجأة على صوت جرس الباب. وعندما فتحت للطارق وجدت فتاة صغيرة ترتجف برداً، وتلتف بشال ممزق. وتوسلت إلى الصغيرة أن أذهب معها فوراً، لأن والدتها مريضة جداً وبحاجة ماسة إلى الطبيب.

ورغم تعبي الشديد استجبت لرغبة الطفلة، وذهبت معها إلى منزلها. وهناك وجدت سيدة مريضة تبين لي أنها كانت تعمل في السابق خادمة في منزلي. وعرفت بعد أن قمت بالكشف عليها أنها تعاني من نزلة صدرية حادة، فأعطيتها الدواء الذي كانت بأمس الحاجة إليه. وعندما هدأت أزمتها الصحية قليلاً، تلفت حولي لأطمئن الصغيرة، فلم أجدها. وعدت إلى الأم وهنأتها على شجاعة ابنتها الصغيرة التي هرعت ليلاً، وفي هذا الجو الممطر، لتأتي بالطبيب لأمها.

ونظرت إلى الأم باستغراب وقالت: (ابنتي ماتت منذ شهر واحد، وستجد شالها وحذاءها في الخزانة هنا). وعندما فتح الطبيب الخزانة وجد فعلاً الشال الذي كانت ترتديه الطفلة، وكان جافاً مما يعني استحالة أن يكون أحد قد ارتداه خارج المنزل في تلك الليلة الممطرة وبحث الطبيب طويلاً عن الطفلة التي أتت للاستنجاد به، إلا أنه لم يجد لها أثراً بعد ذلك.

 

التعليقات

للتعليق يجب عليك تسجيل الدخول اولا